العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الجو حار والحرارة أعلى من معدلاتها ب8 درجات

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها ليوم الاثنين، أن تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /4-6/ درجات مئوية والجو حاراً وصحواً بشكل عام.

 

ويكون الجو سديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج، وفق نشرة المديرية.

 

وحو طقس الثلاثاء، أفادت المديرية بأن درجات الحرارة مستمرة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /5-8/ درجات مئوية والجو صحواً وحاراً إلى شديد الحرارة في أغلب المناطق، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

 

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا خاصة على المناطق الوسطى والجنوبية والشرقية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وحذرت المديرية في نشرتها، من تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية نتيجة النشاط على سرعة الرياح، ومن التعرض لأشعة الشمس المباشرة ولفترات طويلة، ونبهت لضرورة الحذر من الحرائق وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى