العناوين الرئيسيةرياضة

شيخة سعودية تحل قضية مستحقات المدرب “غسان سركيس” مع إدارة أهلي حلب

أوضح عضو مجلس إدارة نادي “الأهلي” الحلبي، “شادي حلوة”، لتلفزيون الخبر، أن “شيخة سعودية مُحبة لحلب تدخلت لحل قضية مستحقات المدرب اللبناني غسان سركيس مع فريق كرة السلّة ضمن النادي”.

 

وقال “حلوة” خلال اتصال هاتفي لتلفزيون الخبر، إن “المدرب اللبناني كان مدرب نادي الأهلي منذ عامين، وحينها لم أكن متواجداً في مجلس الإدارة، وكان لديه مستحقات مالية لدى النادي واشتكى للفيبا”.

 

وأردف “حلوة”، أن “المدرب أخذ حكم مع الغرامات بـ23 ألف دولار وثبته ضمن المنظمة، ما يحرمنا من تسجيل اللاعبين في فريق كرة السلّة، وصدر الحكم بوجوبية الدفع حتى 26/5 أخر مهلة وصندوق النادي فيه عجز وعليه ديون”.

 

وتابع “حلوة”، بأن “تواصلت مع سعادة الشيخة أنعام بنت محمد المحبه لحلب وأهلها وشرحت لها القضية، فكلّفت محاميها في بيروت بمقابلة غسان سركيس وتسليمه الأموال وأخذ براءة الذمة، وسيلتقي كليهما الاثنين القادم لحل الموضوع بشكلٍ كامل”.

 

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة السلّة (فيبا)، في 18 أيار الماضي، قراراً يحكم بدفع نادي أهلي حلب مبلغ 23 ألف دولار للمدرب اللبناني “غسان سركيس”.

 

وجاء القرار إثر رفع “سركيس” دعوى على النادي بسبب عدم دفع كامل مستحقاته المادية، حين كان مدرباً للفريق الموسم الماضي، وتبلغ قيمة مستحقات المدرب اللبناني 12 ألف دولار وأضيف إليها الباقي كأجور للمحامي ورسوم تسجيل الشكوى منذ عام، وفق ما ذكر إداري الأهلي “شادي حلوة”، في وقتٍ سابق.

 

يُشار إلى أن “غسان سركيس” قاد فريق السلّة في نادي “أهلي حلب” الموسم الماضي، وحلّ معه وصيفاً لبطولة الدوري، ومن ثم تم إنهاء عمل المدرب رفقة الفريق الحلبي.

 

جعفر مشهدية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى