العناوين الرئيسيةتعليم

مدير تربية حلب يُحرج المحافظ في أولى أيام الامتحانات

أحرج مدير تربية حلب مصطفى عبد الغني محافظ حلب حسين دياب خلال جولة نفذاها رفقة بعض المسؤولين على أحد المراكز الامتحانية في المحافظة، ما دفع وزارة التربية بالتوجيه لحذف صور الجولة من منصاتها على مواقع التواصل.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لمدير التربية ومحافظ حلب وأمين فرع الحزب في إحدى القاعات الامتحانية، الأمر الذي يخالف تعليمات وزير التربية محمد عامر مارديني بعدم إجراء جولات داخل القاعات الامتحانية منعاً لتشويش الطلاب.

 

وعلم تلفزيون الخبر، أن تعليمات وزير التربية كانت صارمة بخصوص، عدم التجوال داخل القاعات حرصاً على تركيز الطلاب خلال تقديمهم للامتحانات.

 

وبعد انتشار الصور وجهت الوزارة بحذف صور جميع جولات المسؤولين داخل القاعات الامتحانية في عموم المحافظات، عن منصاتها.

يذكر أن قطاع التعليم تأثر نتيجة الحرب، ومن الواضح أن هنالك محاولات من قبل وزارة التربية الحالية للنهوض وتصحيح الأخطاء، وكان هذا القرار أحدها.

يشار إلى أن عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور عزت عربي كاتبي ووزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني ومحافظ دمشق المهندس طارق كريشاتي ورئيس اتحاد شبيبة الثورة سومر الظاهر ومدير تربية دمشق سليمان اليونس تفقدوا واقع الامتحانات في مدرسة الباسل للمتفوقين بالبرامكة في دمشق دون الدخول إلى القاعات الامتحانية حرصاً على توفير الأجواء المناسبة للطلاب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى