العناوين الرئيسيةرياضة

“مانشستر سيتي” ينهي آمال “ليفربول” بحصد لقب “البريميرليغ”

أنهى “مانشستر سيتي” آمال “ليفربول” بحصد لقب “البريميرليغ” بشكل رسمي، عقب فوزه على فولهام بنتيجة 4 -0، ليرفع رصيده إلى 85 نقطة في صدارة جدول الترتيب بينما بقي “آرسنال” في المركز الثاني برصيد 83 نقطة.

وفقد “ليفربول” إمكانية حصد اللقب مع بقاء مباراتين على نهاية البطولة، وحتى لو فاز فيهما، فإنه لن يصل إلى رصيد “مانشستر سيتي”، إذ لن يرفع رصيده من النقاط إلا إلى 84 نقطة.

وانحصرت المنافسة بذلك بين مانشستر سيتي وأرسنال، وإذا ما فازا فيهما فإن “السيتي” سيتوج باللقب للمرة الرابعة توالياً، بينما يمكن ل”آرسنال” حصد اللقب في حال فوزه بالمباراتين وخسارة “السيتي” لمباراة، أو ربما تعادله في واحدة، لأنهما سيتعادلان، في هذه الحالة في النقاط، لكن فارق الأهداف يميل لصالح “المدفعجية”.

ويواجه “آرسنال”، الأحد، فريق “مانشستر يونايتد” على أرضه في مباراة صعبة، فيما سيواجه “السيتي” فريق “توتنهام” على ملعب الأخير في لندن في وقت لاحق، في مباراة ليست سهلة أيضاً.

أما في الأسبوع الأخير من البطولة، فسوف يستضيف فيها “السيتي” فريق “وستهام يونايتد”، بينما يستضيف “الأرسنال” فريق “إيفرتون”.

وكان قائد “ليفربول” فيرجيل فان دايك، رفض الاستسلام في تصريح صحفي، رغم صعوبة المنافسة على لقب “البريميرليغ” مع “آرسنال” و “مانشستر سيتي”، قبل أن يقضي الأخير على آماله.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى