العناوين الرئيسية

الثنائي غيث مروان وسارة الورع يتبنان مرجاناً في ذكرى زواجهما

أعلن صانعا المحتوى السوريان غيث مروان وسارة الورع عن تبنيهما مرجاناً في ذكرى زواجهما الأولى.

ونشر الثنائي عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، جزءاً من احتفالاتهما بعيد زواجهما في جزر السيشل الواقعة بمدغشقر، وتضمنت صورة للمرجان المتبنى.

وكتب الزوجان: “اليوم بيكون صرلنا سنة متزوجين، حبينا نعمل شي مميز، اتبنينا مرجان وصار باسمنا، ورجعنا عالبحر ليكبر، وبعد شهور بيورجونا كيف عم يكبر”.

ويعيش غيث (32 عاماً) وسارة (23 عاماً) الذين يتابعهما ملايين “الفولورز”، في دبي، ويقدمان محتوى ترفيهي منوع منذ عدة سنوات.

ولم تقتصر احتفالات عيد الزواج الأول على سفر الثنائي إلى مدغشقر، بل اقيم احتفالاً لهما ضمن فعاليات القرية العالمية، وخرجا إلى الحضور (وأغلبهم من المراهقين) عبر منصة مسرحية، وتفاعلا مع الآلاف منهم، بأسئلة وتحديات.

ويتقاضى المؤثران مبالغ ضخمة من المعلنين عبر الفيديوهات التي ينتجونها، فيما يحقق “غيث” بشكل منفصل صافي ربح شهري من قناته على يوتيوب، حده الأدنى 14 ألف دولار أمريكي.

وكان أثار زفافهما ضجيجاً وحروباً بين “المؤثرين” و”صناع المحتوى” العرب حول من حضر ومن لم تتم دعوته، واستمر الحديث عن تفاصيل الحفل من ملابس وطعام وتفاصيل أخرى شاركها الحضور.

وفاجأ حينها الفنان المصري تامر حسني العروسين باحتفالية صغيرة في محل إقامته بدبي أثناء تواجده في الإمارات وذلك بعد نشر “غيث” لفيديو عبر المنصات يطلب من “حسني” حضور زفافه بأسلوب كوميدي ولكن أعاق عدم تقاطع موعد الزفاف وزيارة “حسني” من حضوره الحفل.

الجدير بالذكر أن موضة اقتناء الغرائب درجت بين المشاهير حول العالم، منها كاشف عن الأشباح الذي ابتاعته ليدي غاغا، وقصراً لكلاب باريس هيلتون، وجمجمة حقيقية لنيكولاس كيج.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى