محليات

كهرباء حمص تعلن عن حاجتها لتعيين 66 موظفا من مختلف الشهادات

أعلنت الشركة العامة لكهرباء حمص عن حاجتها لإجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 66 عاملا لتعيينهم ضمن مقر الشركة في مدينة حمص وريفها .

و قال مصدر مسؤول في الشركة لتلفزيون الخبر أنها بحاجة للتعاقد مع أربعة موظفين من الفئة الاولى من حملة شهادة الحقوق والتجارة والاقتصاد بالإضافة لـ 12 موظفا من حملة شهادة المعهد المتوسط للكهرباء لتعيينهم كعمال تشغيل كهرباء و 6 من حملة شهادة المعهد التجاري والتقاني المصرفي لتعيينهم بصفة مدخل بيانات .

بالإضافة إلى 2 من حملة المعهد المتوسط الهندسي لتعيينهم بصفة عمال دراسة مشاريع و 2 من حملة شهادة معهد المراقبين الفنيين لتعيينهم بصفة مراقب ورشات و 14 من حملة الشهادة الصناعية باختصاص كهرباء لتعيينهم بصفة عامل تشغيل كهرباء و 8 من حملة الشهادة الثانوية التجارية لتعيينهم بصفة مدخل بيانات مالية و 10 سائقين عمومي يحملون الشهادة الاعدادية و 8 حراس.

وأشارت الشركة إلى أن تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من تاريخ 21/8/2016 ولغاية 3/9/2016
ويخضع المتسابقون الى امتحانين تحريري وشفهي بالاضافة الى معدل التثقيل حسب القدم في مكتب التشغيل وسيصار إلى تحديد 50 % من الناجحين من ذوي الشهداء واصدارهم في قوائم خاصة.

وبينت الشركة أن الاوراق المطلوبة للمسابقة والتعاقد هي ( طلب خطي للاشتراك بالمسابقة وصورة مصدقة عن الشهادة المطلوبة وصورة هوية ووثيقة استشهاد بالنسبة لذوي الشهداء (اب .ام .ابناء ) ووثيقة قيد عمل مصدقة من مكتب التشغيل وشهادة تأدية الخدمة الالزامية وبيان وضع عسكري جديد بالنسبة للمتقدمين الذكور ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى