العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد كرة القدم يصدر عقوبات بحق عدد من أندية الدرجة الممتازة

أصدرت، الثلاثاء، لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم قرارات تضمنت عقوبات بحق عدة أندية في الدرجة الممتازة.

وقررت اللجنة تغريم نادي الوحدة بمبلغ 3 ملايين ليرة لشتم جمهوره أهليحلب، إضافة إلى غرامة مليون نصف المليون ليرة لرمي أحد جماهير عبوة بلاستيكة على جمهور تشرين وحفظ النظام.

وأقرت اللجنة توقيف مساعد مدرب الفتوة أيهم الشمالي ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من ودية مع غرامة بقيمة 500 ألف ليرة لشتمه الحكم المساعد.

وقررت اللجنة توقيف لاعبي فريق الفتوة يوسف الحموي و عبد الرزاق المحمد ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من ودية، وتغريم كل منهما 500 ألف ليرة، بسبب ضرب اللاعب المنافس.

وغرمت اللجنة نادي الوثبة 3 ملايين ليرة لشتم جمهوره الحكم، وقررت
.إقامة مباراة تشرين القادمة على أرضه بدون جمهور، لطعن أحد مشجعي الفريق مشجع للوحدة بسكين في فخذه.

وكانت اللجنة شطبت نقطتين من رصيد فريق حطين خلال مباراته مع تشرين، الأسبوع الفائت، لتكرار إطلاق الشماريخ والمفرقعات النارية وإصابة أحد المشعين إصابة قاسية استدعت نقله إلى المشفى، وتغريم النادي مبلغ 12 مليون ليرة سورية لتكرار الشتائم التي يطلقها جمهور الفريق للمرة الرابعة هذا الموسم.

وفرضت اللجنة غرامة مالية على نادي تشرين تبلغ ستة ملايين بسبب شتائم جماهيره وتكرار الشتائم للمرة الثالثة هذا الموسم، وأوقفت مدير فريق تشرين حمدو السلمان حتى نهاية الموسم الكروي، مع اقتراح فصله من المنظمة وغرامة مالية مقدارها مليوني ليرة سورية لتعرضه بالإساءة لاتحاد كرة القدم وتكرار مخالفته لقواعد الانضباطية في أكثر من مرة سابقة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى