العناوين الرئيسيةرياضة

التشكيل المثالي لأغلى 11 لاعبًا في عالم كرة القدم خلال 2024

نشر موقع “ترانسفير ماركت” المختص في القيم السوقية للاعبين، التشكيل المثالي لأغلى 11 لاعباً في عالم كرة القدم خلال العام الجاري 2024.

وتصدر النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، التشكيل المثالي والذي تبلغ قيمته 1.27 مليار يورو وذلك بعد التحديثات الأخيرة في أسعار اللاعبين، وفق ما نقلت مواقع إعلامية.

وجاء “هالاند” في قيادة خط الهجوم للتشكيل الأغلى عالمياً بقيمته التسويقية التي تصل إلى 180 مليون يورو، متساوياً مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وأيضا الإنكليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني.

وبحسب التشكيلة، جاء في حراسة المرمى ديوغو كوستا بقيمة سوقية بلغت ( 45 مليون يورو)، وفي خط الدفاع حلّ روبن دياز بقيمة وصلت إلى (80 مليون يورو) متساوياً مع ويليام ساليبا (80 مليون يورو)، ثم ترينت ألكسندر أرنولد (70 مليون يورو)، وألفونسو ديفيز (60 مليون يورو).

أما في خط الوسط فقد حلّ جود بيلينغهام بقيمة بلغت (180 مليون يورو)، وفينيسيوس جونيور (150 مليون يورو)، ثم فيل فودين (130 مليون يورو)، وفلوريان فيرتز (110 مليون يورو).

يذكر أن “ترانسفير ماركت” هو موقع ويب ألماني مملوك من قبل شركة أكسل شبرينقر وهو يهتم بكل ما يتعلق بالمعلومات الكروية مثل الدرجات والنتائج والإحصائيات والأخبار ونقل المباريات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى