العناوين الرئيسية

جسد واحد برأسَين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم من محارب سابق

تزوّج التوأم الأمريكي الملتصق “آبي وبريتاني هنسل” من “جوش بولينغ”، وهو ممرض ومحارب سابق في الجيش، بحسب ما نشرته “نيويورك بوست”.

وانتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ليوم الزفاف، الذي أُقيم عام 2021، وأظهر مقطع فيديو التوأم والعريس يستمتعان بالرقص بفستان زفاف مشترك.

وأبقى التوأم و “بولينغ” زواجهما بعيداً عن أعين الجمهور، حتى شاركا صور حفل الزفاف على حساباتهم على تطبيق “تيك توك”.

ويعيش التوأم حياة عادية كباقي الأشخاص، إذ تقودان السيارة وتتسوقان وتسبحان، ويعملان كمدرستين للرياضيات في مدرسة ابتدائية بمينيسوتا.

ولفتت “آبي وبريتاني هنسل” أنظار العالم لأول مرة في عام 1996، عندما ظهرتا في برنامج الإعلامية “أوبرا وينفري” وعلى غلاف مجلة “لايف”.

ومنذ ذلك الحين، تعيشان حياة هادئة وطبيعية مع عائلتهما، إذ ابتعدتا عن وسائل الإعلام، حتى وافقتا على الظهور في فيلم وثائقي عندما بلغتا الـ16 من العمر.

وأذهل التوأم الأطباء بقدرتهما المذهلة على التنسيق أثناء العزف على البيانو وممارسة الرياضة، ولكل منهما سيطرة على جانب واحد من الجسم، إذ تتحكّم “آبي” في الجانب الأيمن و “بريتاني” في الجانب الأيسر.

وتُعدّ “آبي” و “بريتاني” من أشهر التوائم في العالم، فلكلّ منهما رأس وقلب منفصل، لكن جسديهما ملتصقان ويتشاركان الساقين والذراعين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى