العناوين الرئيسيةمحليات

غرفة تجارة حمص تطلق مبادرة “أهل الخير” الرمضانية للعام الرابع على التوالي

أطلقت غرفة تجارة حمص، الأحد، مبادرة “أهل الخير” الرمضانية للعام الرابع على التوالي، في مدينة المعارض بحي الوعر في مدينة حمص.

وبين رئيس غرفة تجارة حمص، إياد دراق السباعي، لتلفزيون الخبر أن: “الغرفة أطلقت المبادرة للعام الرابع على التوالي بدعم من تجار حمص وبالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل والغرفة الفتية الدولية بحمص”.

وأوضح “السباعي” أن: “المبادرة ستكون موجهة لمصلحة الجمعيات الخيرية، وتتكون من قسمين غذائية ومالية، ويشمل التوزيع كل أرجاء محافظة حمص مدينة وريفاً”.

وأشار رئيس غرفة تجارة حمص إلى أن: “القسائم المالية ستصرف من عدة أماكن محددة لبيع المواد الغذائية واللحوم والدجاج، وستكون انطلاقة المبادرة عبر توزيع 11500 قسيمة وسلة غذائية مبدئيا ً .

 

وبين خازن غرفة تجارة حمص، المهندس سامر الصفوة، لتلفزيون الخبر أن : “المبادرة تهدف إلى إيصال المساعدات لمستحقيها من الأسر الأشد احتياجاً،

بدعم مجموعة من التجار بحمص عبر تقديم مبالغ نقدية ومواد غذائية على شكل سلل غذائية وقسائم مدفوعة القيمة، لتوزع على هذه الأسر”.

 

يذكر أن محافظة حمص تشهد كل عام تنظيم مبادرات مجتمعية نوعية يطلقها أهل الخير والفعاليات الاقتصادية بهدف دعم الأسر الفقيرة والأكثر احتياجاً.

 

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى