العناوين الرئيسيةثقافة وفن

نجوم سوريون يغيبون عن دراما رمضان 202‪4

يغيب بعض النجوم السوريين عن دراما رمضان 2024، لأول مرة منذ سنوات لأسباب مختلفة بين تصوير خارجي وسياحة وانشغال بالعائلة.

وكشفت الممثلة السورية سلمى المصري، عن أسباب غيابها عن الأعمال الدرامية السورية هذا الموسم في لقاء إعلامي، وبررت ذلك بقضائها شهرين مع نجلها المخرج داني في تركيا في إجازة سياحية خارج سوريا بقصد الاستجمام والراحة من جهة، ورؤية الأهل من جهة أخرى.

وأعلنت الممثلة السورية الفلسطينية شكران مرتجى، عبر حسابها على “فيسبوك” غيابها من موسم دراما رمضان 2024 لأول مرة منذ 30 عاماً،
وكتبت منشوراً قالت فيه: “بالتوفيق والنجاح للجميع مباركين ومباركة جهودكم وأعمالكم وتعبكم ومحاولاتكم مباركة عودة الدراما السورية على ما أرى في أغلب المحطات وجودكم هو ملح تلك الوليمة الدسمة من أعمال عربية”.

وتابعت “مرتجى”: ” أشعر بقليل من الحزن وقليل من الغيرة (الإيجابية طبعاً) فمنذ أكثر من ثلاثين عاماً وأنا في هذا الشهر حاضرة ولكني بالمقابل أشعر بالكثير من الحب والفخر لدرامنا وصانعيها”.

وأردفت “مرتجى”: “ملاحظة هامة أنا لست مغيبة عرضت عليي الكثير من الأعمال ولكن السفر حال دون المشاركة أنا غائبة لظرف عمل في الخارج ستتابعونه بعد الشهر الكريم، وتحية لكل الغائبين هذا العام ولكن أثرهم في كل مكان، سنصف لكم ونبارك بالتوفيق.. رمضان كريم كل عام وأنتم بخير”.

ويغيب الممثل السوري “عباس النوري” لأول مرة منذ سنوات عن دراما هذا الموسم بعد تأجيل عرض مسلسل المعبر للعرض خارج رمضان 2024، وتشاركه العمل والغياب الممثلة السورية “كاريس بشار”، التي أعلنت في لقاء إعلامي انشغالها بتصوير مسلسل “المعبر” غيابها عند الدراما هذا العام، كما أعلنت عن عمل قريب يجمعها مع الممثل “باسم ياخور”.

يذكر أن موسم رمضان 2024، يشهد عودة قوية للدراما الاجتماعية السورية التي تعرض على أكثر من عشر محطات عربية ومحلية، ونالت مسلسلات “ولاد بديعة” و “تاج” و” مال القبان” النسبة الكبرى من إعجاب المتابعين حتى الآن.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى