العناوين الرئيسيةرياضة

أبرزهم زيدان وألونسو.. تقارير رياضية تتحدث عن المرشحين لتدريب بايرن ميونخ بعد رحيل “توخيل” 

أفادت صحيفة “سبورت 1” نقلاً عن مصدر مقرب من الفرنسي زين الدين زيدان، تأكيده أن الاخير لن يرفض عرض بايرن ميونخ لتدريب الفريق إذا تواصلوا معه وهو متحمس جداً.

 

وقال المصدر الذي لم يكشف هويته إن: “زين الدين يرى بايرن ميونخ مثل ريال مدريد، مؤسسة كناد له ماض كبير وظروف عمل رائعة، كلا الناديين لديهما العديد من أوجه التشابه في طريقة عملهما، زيدان لن يرفض بايرن أبداً”.

 

وأضاف المصدر: “زيدان مثل الألمان، موجه نحو الهدف ومنظم وهو مهووس جداً بالتفاصيل، من المؤكد أنه سيكون مناسب للبايرن، ولكن إذا أرادت إدارة بايرن ميونخ ضمه، فعليها أن تمنحه القوة الرياضية وتحقق رغباته، زيدان طموح جداً ويريد العمل بجد للنجاح، لا يريد أن يترك أي شيء للصدفة”.

 

وأكمل المصدر: “سيكون زيدان المدرب المثالي لتلميع صورة بايرن، لكنه ليس من نوع المدربين الذي ينضم في منتصف الموسم، سيختار مشروع يبدأ في الصيف، وبالمناسبة تحدثنا عن بايرن ميونخ معاً قبل عامين”.

 

بدورها، قالت صحيفة “أثلتيك” إن: “بايرن ميونخ في الصيف القادم يستهدف اسماً كبيراً في التدريب من أجل أن يقوم بإصلاح الفريق، تشابي ألونسو هو مدرب الأحلام للإدارة”.

 

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن نادي بايرن ميونخ كان لديه امل في التعاقد مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لباير ليفركوزن، ولكنه أصبح اقرب إلى الانتقال الى ليفربول”.

 

وكان أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء، إنهاء التعاقد عن المدرب توماس توخيل بنهاية الموسم الحالي، على خلفية النتائج السلبية للنادي البافاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى