العناوين الرئيسيةمن كل شارع

متقاعدون في حمص يشتكون الازدحام على القبض.. مديرية البريد: “نتيجة الأعداد الكبيرة خلال أول يومين”

اشتكى عدد من المتقاعدين في مدينة حمص، عبر تلفزيون الخبر من مشكلة طول مدة انتظارهم لقبض مستحقاتهم المالية من بريد الزهراء.

وقال أحد المشتكين إن: “مدة الإنتظار تطول بالساعات منذ الصباح الباكر وحتى انتهاء الدوام الرسمي، مع الازدحام الكبير والإرهاق خلال ذلك الوقت”.

وأضاف آخر لتلفزيون الخبر إن: “عدد الموظفين غير كاف لاستيعاب عدد المتقاعدين، فماذا يستطيع موظفان أو ثلاثة أن يفعلوا مقابل أعداد كبيرة من المراجعين”، حسب تعبيره

 

من جهتها، أكدت مديرة بريد حمص، فاديا سقر لتلفزيون الخبر أن: “ست كوّات مخصصة لصرف المستحقات المالية للمتقاعدين في بريد الزهراء مع موظفين يقومون بعملهم على مدار الساعة”.

 

وتابعت سقر أن: “سبب الازدحام يعود لتوجه أكثر من 5 الاف متقاعد للقبض خلال أول يومين من تاريخ صرف الرواتب، ومهما كان عدد الموظفين ستبقى هذه الأزمة لكنها تخف وتنحسر بعد ذلك بشكل كامل”.

 

يشار إلى أن الموظفين والمتقاعدين في محافظة حمص، مدينة وريفاً، يعانون شهرياً من مشكلة أخرى وهي تعطل الصرافات الآلية وخروجها عن الخدمة في معظم الأوقات وبشكل خاص التجاري منها، وهو ما يسبب معاناة كبيرة نتيجة الانتظار الطويل أمامها لقبض الرواتب.

 

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى