العناوين الرئيسيةرياضة

على خلفية القرارات التحكيمية.. “حطين” يؤكد أنه سيرفع شكوى إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

اصدر نادي حطين، مساء الجمعة، بياناً حول أعمال الشغب التي شهدتها مباراته مع الفتوة ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري السوري لكرة القدم.

وقال بيان النادي “نستنكر كافة القرارات التحكيمية الاستفزازية التي رافقت مباراة الفتوة منذ بدايتها وحتى اللحظة الأخيرة منها، وما سبقها أيضاً من تصريحات استفزازية من شخصيات في النادي المنافس والبعيدة عن الرياضة والمنافسة الشريفة والتي أوصلت المباراة إلى ماحدث”.

وأضاف البيان “قرار اتحاد الكرة السريع والذي جاء بعد انتهاء المباراة بساعتين ليس إلا تأكيداً على أن الأمور جرت كما أرادها البعض، وكما كان مخطط لها مسبقاً”.

وأكد نادي حطين أنه “سيلجأ إلى سلك كل الطرق القانونية بالدلائل المثبتة ليتم انصاف النادي وجماهيره ومحاسبة كل مخطئ بقصد وبشكل متعمد، وسيرفع شكواه إلى الاتحادالآسيوي للوقوف على هذه المهازل التي تحدث في دورينا”.

وكانت أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السوري لكرة القدم، الجمعة، عدة عقوبات بحق نادي حطين على خلفية أعمال الشغب التي حدثت أثناء مباراته أمام نادي الفتوة.

وقررت اللجنة منع إقامة أي مباراة لنادي حطين في أي ملعب من ملاعب اللاذقية حتى إشعار آخر، ودعت لاجتماع طارئ واستثنائي والعمل على ضرورة استقصاء المعلومات الواردة أصولاً من الجهات ذات الصلة لاتخاذ القرارات المناسبة خلال 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى