العناوين الرئيسيةمحليات

السيدة الأولى تلتقي الكادر الإداريّ والتنظيميّ في إدارة الأولمبياد العلميّ السوريّ في هيئة التميّز والإبداع

التقت السيّدة الأولى أسماء الأسد، الثلاثاء، الكادر الإداريّ والتنظيميّ في إدارة الأولمبياد العلميّ السوريّ في هيئة التميّز والإبداع.

وجاء اللقاء تلبيةً لدعوة فريق العمل بأقسامه العلميّة والتنظيميّة والإداريّة في ختام موسم الأولمبياد العلميّ السوريّ للعام 2023.

وتمحور اللقاء حول أبرز محطّات عام 2023 وإنجازاته، وأساليب تطوير العمل للوصول إلى الأهداف المرسومة.

 

وأوضحت السيدة الأولى، أنّ “التميّز ليس مرحلة زمنيّة محدّدة، وإنّما هو رؤية ذات أهداف أبعد، فهو عمليّة مستمرّة بشكل تراكميّ وتصاعديّ، والمتميّز موجود في كلّ مكان، وفي كلّ مجال”.

 

وعبّرت السيدة أسماء الأسد في أثناء اللقاء عن “أنّ هيئة التميّز والإبداع هيئة وطنيّة بحجم الوطن، تعمل من أجل سوريا، وتعدّ أنموذجاً لعمل حكوميّ رائد يجسّد مفهوم الوطنيّة بأعلى أساليبها وأرقاها”.

 

“ودورها وأثرها وطنيّ بامتياز خارج الإطار التنظيميّ، وأنّ محبّة الطلّاب، ومحبّة الوطن تتجسّدان كلّ عام باسم هيئة التميّز والإبداع، والأولمبياد العلميّ السوريّ”.

 

يُذكر أن ما يزيد عن 8000 طالب وطالبة تنافسَ في أولمبياد العام 2023 على مستوى سوريا، التي حصدت أكثر من 20 جائزة دولية، منها ميداليتان فضيتان في الأولمبياد الدولي للكيمياء المقام في سويسرا، وميدالية فضية في الأولمبياد العالمي للروبوتيك المقام في بنما.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى