العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهال في حمص يشتكون تأخر تمديد كبلات هاتف بدل المسروقة.. ومدير الاتصالات “أنجزنا 50%”

اشتكى عدد من أهالي حي العباسية بمدينة حمص، عبر تلفزيون الخبر، من تأخر عملية تمديد كابلات الهاتف بدل المسروقة منذ نحو عشرين يوماً، ما أدى إلى انقطاع خدمة الهاتف الأرضي ومعها الانترنت.

وقال أحد أهالي الحي لتلفزيون الخبر: “سرقت الكابلات منذ نحو 20 يوماً، ما أدى إلى انقطاع خطوط الهاتف الأرضي ومعه الانترنت، وبتنا ندفع الفاتورة رغم عدم الاستفادة من البوابة”.

وأكد آخر أن: “بعض الخطوط عادت إلى الخدمة كما في السابق، لكن قسماً آخر لم تحل مشكلته رغم الوعود التي سمعناها من المعنيين بعدم تجاوز مدة الإصلاح لأكثر من عشرة أيام”.

من جهته، أكد مدير اتصالات حمص، المهندس كنعان جودا، لتلفزيون الخبر أن: “كوادر الشركة تعمل بكل طاقتها لإعادة جميع الخطوط إلى الخدمة، حيث عادت 50% منها وسيتم إعادة ما تبقى خلال اليومين القادمين”.

وكان أوضح المهندس “جودا” في وقت سابق لتلفزيون الخبر أن: “مجهولين سرقوا 3 أكبال هاتف بطول 170 متر لكل منها، يخدم الأول 1800 خط والثاني والثالث 1200خط ما أدى لخروج نحو 5000 رقم خارج الخدمة”.

يشار إلى أن أهالي في الحي أكدوا لتلفزيون الخبر أن مسلحين مجهولين نزلوا إلى الشارع وقاموا بسرقة الكابلات في ساعة متأخرة من الليل بالقرب من الشارع الرئيسي، مطالبين الجهات المختصة بوضع حد للخارجين عن القانون والمعروفين بالاسم، حسب تعبيرهم.

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى