العناوين الرئيسيةرياضة

الإصابة تبعد “بابلو صباغ” عن الملاعب لمدة شهرين.. هل يعود “السومة”؟

أفاد موقع “diario ahora”،البيروفي، أن “مهاجم المنتخب السوري بابلو صباغ عاد إلى ناديه الناشط في الدوري البيروفي مصاباً بالكاحل، وأن مدة غيابه عن الملاعب ستصل لشهرين”.

وأعادت الإصابة الأمل لمحبي اللاعب “عمر السومة” بعودته لتمثيل المنتخب، وتساءلوا عن إمكانية استدعاءه بعد استبعاده من قبل المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، خلال بطولة كأس آسيا الذي يجري حالياً في الدوحة.

وأغضب هذا الاستبعاد “السومة” ما جعله يُعلن اعتزاله عبر قناة “الكأس” القطرية، عقب صدور التشكيلة، وقال: “لا أعلم سبب استبعادي ولم يخبرني أحد بذلك، وعلمت بالقرار عن طريق وسائل الإعلام”.

وعند سؤال “كوبر” في مؤتمر صحفي قبل انطلاق البطولة عن سبب استبعاد بعض اللاعبين، ومنهم “السومة”، أجاب: “سأستدعي من يطبّق تعليماتي”.

وخرج المنتخب الوطني من دور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا على يد المنتخب الإيراني بـ”ركلات الحظ”، بعد أن كان على بعد هدف واحد من التأهل للدور القادم.

وعانى منتخبنا هجومياً، ولم يسجّل إلّا هدفين في البطولة الأخيرة، أحدهم في مباراته مع الهند، والآخر عبر ركلة جزاء، وهذا ما جعل الجمهور يتمنى تواجد “السومة” ولو على مقاعد البدلاء.

وأثار خروج المنتخب من دور ثمن النهائي موجة “نوستولوجيا”، واستذكرت الجماهير بفيديوهات كثيرة نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هدفي “السومة” في ملعب “ازادي” أمام المنتخب الإيراني خلال التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

يُذكر أن قلب هجوم المنتخب المستبعد أعلن قبل مباراة إيران، أن تصريحاته حول اعتزاله اللعب دولياً جاءت كـ”ردة فعل وناتجة عن شعور بالغضب”، وعاد عن اعتزاله، قائلاً للإعلام السوري الرسمي: “لن أبخل على منتخب بلدي بأي قطرة عرق، وسأعود لتمثيل المنتخب في حال تم استدعائي”.

وسيلاقي منتخبنا الوطني “ميانمار” في 21 آذار القادم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى