العناوين الرئيسية

الأرصاد: الجو بين الصحو والغائم وتوقعات بزخات عشوائية

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية.

ويكون الجو يوم الجمعة، بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات عشوائية من المطر خلال ساعات بعد الظهر والمساء في المنطقة الساحلية، وأجزاء من المنطقة الشمالية والجزيرة و تكون الهطولات مصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً في المناطق الساحلية.

وليلاً يكون الجو بارداً في أغلب المناطق، كما يحذر من تشكل الضباب الكثيف في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح المتأخر.

والرياح جنوبية غربية في المناطق الساحلية والجنوبية وشرقية إلى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز 45 كم/سا في المناطق الشرقية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم السبت، بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الجنوبية وأجزاء من المنطقة الساحلية والجزيرة، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية.

ويبقى الجو ليلاً بارداً في أغلب المناطق، كما يحذر من تشكل الضباب في القلمون والمنطقة الوسطى وأجزاء من البادية خلال ساعات الليل والصباح الباكر، ولرياح شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط في المناطق الشرقية أحياناَ.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى