العناوين الرئيسيةرياضة

عروض الانضمام تنهال على لاعبي منتخبنا الوطني بعد الأداء المقنع في كأس آسيا

انهالت عروض الانضمام على لاعبي منتخبنا الوطني بعد الأداء المقنع الذي قدموه خلال منافسات كأس أمم آسيا، والتي وصلت فيها سوريا إلى دور 16 وخرجت من المنافسة بركلات الترجيح أمام إيران.

وأعلن نادي “قادش” الإسباني انضمام مدافع منتخبنا الوطني أيهم أوسو إلى صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من “سلافيا براغ” التشيكي.

وتلقى لاعب نادي الكرامة، محمود الأسود عدة عروض، وفق مواقع وتقارير رياضية، كان أبرزها العرض المقدم من نادي الزمالك المصري وقبلها عرض من نادي الفحيحيل الكويتي والعهد اللبناني بالإضافة إلى أندية خليجية.

وكشفت تقارير رياضية أن عدة أندية رياضية إيرانية منها (فولاد و بيرسبوليس) أبدوا اهتماماً كبيراً بضم لاعب منتخبنا الوطني ابراهيم هيسار (30 عاماً) لاعب بيلغرانو الارجنتيني.

وانتقل صانع الألعاب محمود داوود إلى شتوتغارت الألماني، في حين أفادت التقارير بانضمام مدافع منتخبنا الوطني ثائر كروما إلى نادي مومباي سيتي الهندي.

يذكر أن أيهم أوسو يعتبر أول لاعب سوري يلعب في الليغا الإسبانية، وتلقى الجمهور السوري خبر انضمامه إلى “قادش” بفرح كبير وبدأت حملات المناصرة للفريق الإسباني بشكل واسع، ليرحب الأخير ب”أوسو” بعبارات باللهجة السورية منها (حيوتي إته)ّ.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى