العناوين الرئيسيةحوادث

إطفاء اللاذقية يسيطر على حريق في محطة وقود اندلع جراء صاعقة رعدية

أفاد قائد فوج إطفاء اللاذقية، المقدم “مهند جعفر”، لتلفزيون الخبر، أن “الفوج تمكّن من السيطرة على حريق اندلع في محطة وقود اتحاد الفلاحين على أطراف مدينة اللاذقية، جراء إصابتها بصاعقة رعدية، فجر الجمعة”.

وقال “جعفر”، إن “النار اندلعت بخزانات الوقود جرّاء الصاعقة، وتمّ تجنّب حريق كبير في المحطة، نتيجة سرعة الوصول والتعامل الدقيق مع الحريق”.

ولفت المقدم “جعفر” إلى أن “الفوج شارك في مؤازرة فرق الطوارئ التي انتشرت في مدينة اللاذقية مع بداية العاصفة المطرية واشتداد تساقط الأمطار وحبات البرد”.

وأضاف “جعفر”، أن “الزمر المناوبة في الفوج عملت على سحب سيارتين عالقتين بتجمعات المياه، بالقرب من مشفى الندى وأمام دائرة الامتحانات، إضافةً إلى الاستجابة لنداء عائلة في قبو سكني بحي شريتح”.

وسيطر فوج الإطفاء باللاذقية، ظهر الجمعة، على حريق كان قد اندلع قي السكن الشبابي باللاذقية، اقتصرت أضراره على الماديات، بحسب “جعفر”.

يُذكر أن أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرق وهطول حبات البرد تشهدها مناطق الساحل السوري، وسط تحذيرات من المديرية العامة للأرصاد الجوية من تشكّل السيول في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة بسبب غزارة الأمطار.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى