ميداني

الاحتلال “الإسرائيلي” يستهدف موقع عسكري في القنيطرة

استهدف الاحتلال “الإسرائيلي” يوم الجمعة إحدى النقاط العسكرية التابعة للجيش العربي السوري في محيط بلدة خان أرنبة بالقنيطرة.

وأوضح مصدر ميداني لتلفزيون الخبر أن “الاعتداء الذي قام به الاحتلال “الإسرائيلي” عبر المدفعية هو مصدره تل أبو الندى المحتل في الجولان السوري”.

وأشار المصدر إلى أنه “تم أيضاً استهداف مدينة البعث بالقنيطرة بثلاثة صواريخ، دون أن تسفر عن وقوع إصابات بشرية واقتصرت الأضرار على المادية”.

وأضاف المصدر أن “المضادات الجوية في الجيش العربي السوري تصدت لطائرة بدون طيار كانت تستعد لتنفيذ استهداف آخر على ذات المحور وانسحبت باتجاه الأراضي المحتلة”.

وصرح قائد الكتيبة الأولى في فوج الجولان “مجد حيمود”، بحسب مصادر إعلامية، أن “العدو “الإسرائيلي” استهدف دبّابة سوريّة في “الصمدانية الشرقية” بريف القنيطرة ما أدى إلى تدميرها”.

وأكد حيمود أن “الإعتداء “الإسرائيلي” يأتي لدعم المجموعات المسلّحة في “الصمدانية الغربيّة” و التي يُحاول الجيش العربي السوري وفوج الجولان الدّخول إليها و تحريرَها”.

وذكر حيمود أن مدفعيّة الاحتلال “الإسرائيليّة” المُتمركزة في تل أبو الندى بالجولان السّوري المُحتلْ كانت “استهدفتْ مدفعاً سوريّاً في قرية الكوم بريف القنيطرة بعد سقوط قذيقة هاون على مُرتفعات الجولان السوري المُحتل مصدرها المجموعات المُسلّحة في بلدة الحميديّـة الحدوديّة.

علي خزنه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى