العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شاب قتل عمته لسرقة مصاغها الذهبي في اللاذقية

ألقى قسم شرطة مدينة اللاذقية الشمالي وفرع الأمن الجنائي القبض على شاب قام بالاشتراك مع صديقه بقتل عمته طعنا بالسكين، لسرقة مصاغها الذهبي في حي الدعتور باللاذقية.

 

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عبر “فيسبوك”، أنه “بتاريخ 2023/11/17، أعلم قسم شرطة مدينة اللاذقية الشمالي وفرع الأمن الجنائي، بوجود جـ*ثة سيدة طـ*اعنة بالسن مقـ*تولة ضمن منزلها في حي الدعتور طريق المزار”.

 

وتابعت الداخلية: “توجهت دوريات من القسم المذكور وفرع الأمن الجنائي إلى مكان وقوع الجـ*ريمة وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي مع الأدلة الجنائية والإسعاف”.

 

وأكملت الداخلية: “بدخول المنزل شوهد الباب مفتوح دون خلع أو كسر والجـ*ثة موجودة ضمن المطبخ، وتبين أنها عائدة للمدعوة سهام . س مواليد 1950”.

 

وأضافت الوزارة: “تم نقل الجـ*ثة إلى مشفى تشرين الجامعي، وبالكشف تبين أن سبب الوفاة عائد لتوقف قلب وتنفس ناجم عن تعرض المغدورة إلى سبعة طعـ*نات بأداة ح*ادة في الرقبة”.

 

وأردفت الداخلية: “تبين أن المغدورة تقيم وحدها بالمنزل وليس لها أولاد، ونتيجة المتابعة الفورية والدقيقة وجمع المعلومات، تمكن فرع الأمن الجنائي من تحديد هوية مرتكبَي الجر*يمة خلال ساعات وإلقاء القبض عليهما”.

 

وأكمل بيان الوزارة أن “مرتكبي الجريمة هما (حافظ.ش) مواليد 2002، و(يونس.س) مواليد 2003، وبالتحقيق معهما ومواجهتهما بالأدلة والقرائن اعترف المقبوض عليه يونس، بالتخطيط المسبق لق*تل عمته المغدورة وسرقة مصاغها الذهبي بالاشتراك مع صديقه حافظ”.

 

وأوضحت الداخلية: أن المقبوض عليهما قاما بمغافلة المغدورة ضمن المطبخ وطع*نها عدة طع*نات بواسطة سك*ين مطبخ، وبدلالة المقبوض عليهما تم استرداد كامل المصاغ الذهبي من منزل أحدهما ومصادرة أداة الج*ريمة ، ‏وسيتم تقديم المقبوض عليهما للقضاء أصولاً.

 

وتشهد المحافظات السورية كل حين وآخر وقوع جرائم قتل، يكون بعضها نتيجة خلافات شخصية وبعضها الآخر بقصد السرقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى