العناوين الرئيسية

الأرصاد: الجو غائم إلى ماطر وتوقعات بهطولات غزيرة السبت

تبقى درجات الحرارة يوم الجمعة، أعلى من معدلاتها بحوالي /2_4/ درجات مئوية، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية والشمالية والجزيرة وأجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية الغربية.

ويكون الجو ليلاً بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية والبادية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الغربية والجنوبية بينما تكون شرقية إلى شمالية شرقية في المناطق الشمالية والجزيرة بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج أحياناً.

ويكون الجو يوم السبت، غائم جزئياً بشكلٍ عام يتحول إلى غائم أحياناً مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة والوسطى وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية.

وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خلال ساعات الليل خاصةً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية.

وتستمر الرياح غربية إلى جنوبية غربية على الأجزاء الغربية بينما تكون جنوبية إلى جنوبية شرقية على الأجزاء الشرقية من البلاد بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج ليلاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى