العناوين الرئيسيةحوادث

تحرير طفل تعرّض للخطف بعد خروجه من مدرسته في حمص 

تمكّن فرع الأمن الجنائي في حمص من تحرير طفل تولّد 2016، تعرّض للخطف بعد خروجه من مدرسته، وقيام الخاطفـين بالتواصل مع ذويه عبر أرقام دولية، لطلبهم مبلغ مالي مقابل تحريره.

 

وذكرت وزارة الداخلية في منشور لها عبر “فيسبوك” أنه “أخبرت عمليات قيادة شرطة محافظة حمص بتعرض الطفل (اسرافيل . س) تولد 2016 للخطف بعد خروجه من مدرسته.

 

وبيّن منشور الوزارة أن “الخاطفين قاموا بالتواصل مع ذويه عبر أرقام دولية وطلبهم مبلغ مالي وقدره 250 مليون ليرة سورية كفدية لقاء تركه وتهديدهم بقتل الطفل في حال إبلاغ الوحدات الشرطية أو السلطات الأمنية”.

 

وبحسب بيان الداخلية “توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة البياضة الى المكان ومن خلال جمع المعلومات تبين أن المركبة المستخدمة بعملية الخطـف نوع كيا فورتي بضمنها شابين”.

 

وأشار منشور الداخلية إلى “إلقاء القبض على أحد الخاطـ.ـفين ويدعى (علي .ا) وتحرير الطفل المخطوف وحجز المركبة ومصادرة الأجهزة الخليوية المستخدمة بحادثة الخطـف، وبذات الوقت تمكن قسم شرطة البياضة من إلقاء القبض على الخاطف الثاني وهو الحدث (ليث.ح) تولد 2007”.

 

وختمت الوزارة منشورها “بإحضار الخاطفين إلى مركز الفرع للتوسع بالتحقيق معهما وتسليم الطفل المخطـ.وف لذويه أصولاً، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى