العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة إلى ارتفاع والجو بين الصحو والغائم جزئياً مع زخات رعدية على بعض المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في تقريرها الصادر صباح الجمعة، أن “درجات الحرارة تستمر أعلى من معدلاتها بحوالي 2-4 درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً مغبرّاً في المناطق الجنوبية والشرقية والبادية”.

وأضافت الأرصاد، أنه “ليلاً يكون الجو معتدلاً بشكلٍ عام ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر وتؤدّي إلى إثارة الغبار في بعض المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

وعن طقس السبت، أوضحت المديرية، أن “درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلاً في بعض المناطق لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 2-6 درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً نهاراً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام”.

وتابعت الأرصاد، أنه “مع فرص ضعيفة لهطل زخات رعدية محلية من المطر فوق المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والقلمون، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية”.

وأضافت المديرية، أنه “ليلاً يكون الجو معتدلاً بشكلٍ عام ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

يُذكر أن درجات الحرارة تميل للانخفاض قليلاً في أغلب المناطق باستثناء المنطقة الساحلية والجزيرة مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي 2-4 درجات مئوية، الأحد، والجو حاراً نسبياً نهاراً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية متفرقة من المطر فوق بعض المناطق.

يُشار إلى أن الأرصاد الجوية حذّرت في تقريرها الصادر صباح الجمعة، من الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية وبعض المناطق الداخلية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى