اخبار العالمالعناوين الرئيسية

“ميدفيديف” يعلّق على الاتهامات التي طالت “بنزيما” لدعمه غزة

علّق نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف على اتهام وزير الداخلية الفرنسي “جيرالد دارمانين” لنجم ريال مدريد السابق واتحاد جدة السعودي الحالي “كريم بنزيما” لدعمه غزة والفلسطينيين.

وكتب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي “مدفيديف” في قناته على “تيليغرام”: “الخروج عن النمط الإيديولوجي أصبح يعاقب عليه بشكل مباشر في الغرب، والآن يمكن أن تقدم التعازي لـ”الإسرائيليين” بينما تمنع التعازي للفلسطينيين”.

وتابع “مدفيديف” بلغة متهكمة: “لا يجب أن تشعر بالأسف تجاههم هناك، بحجة أنهم جميعاً إرهابيون فليموتوا بالآلاف، الأطفال والنساء وكبار السن هم ببساطة مادة مستهلكة”.

وجاء ذلك تعليقاً على هجوم وزير الداخلية الفرنسي، “جيرالد دارمانين” ضد “بنزيما”، في تصريحات أدلى بها لمحطة ” “CNews، إذ أشار إلى ارتباط المهاجم الدولي الفرنسي السابق والمتوج بالكرة الذهبية لعام 2022، بجماعة “الإخوان المسلمين”.

وقال “جيرالد دارمانين”: “نعلم جميعاً عن علاقات السيد كريم بنزيما السيئة السمعة مع جماعة الإخوان”.

ويأتي هجوم الوزير الفرنسي على “بنزيما” صاحب الأصول الجزائرية، عقب تغريدة الأخير والتي أعلن فيها عن دعمه لسكان غزة في ظل الحرب والاعتداءات “الإسرائيلية” على القطاع.

وبعد ذلك تحدثت وسائل إعلام فرنسية عن أن “بنزيما” قرر رفع دعوى قضائية على الوزير الفرنسي وعلى 3 برلمانيين أيضاً، نتيجة اتهامات وجهت له بعد دعمه للقضية الفلسطينية.

وأشارت الوسائل إلى أن “بنزيما” يتجه جدياً لرفع دعوى قضائية ضد وزير الداخلية الفرنسي “جيرالد دارمانين” بعد اتهامه للنجم الفرنسي أنه يملك علاقات “سيئة السمعة” مع الاخوان المسلمين.

يذكر أن النجم العالمي وصاحب الكرة الذهبية كريم بنزيما يعتبر من أوائل اللاعبين الذين أظهروا تأييدهم الفعلي للقضية الفلسطينية عبر حساباته على مواقع التواصل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى