العناوين الرئيسيةفلسطين

المقاومة: الاجتياح البري لغزة سيكلف العدو نصف جيشه ونعمل بتنسيق كامل مع المحور

أفاد مصدر من المقاومة الفلسطينية لقناة “الميادين” أنه “في حال أقدم العدو على اجتياح بري لقطاع غزة فهو يضحي فعلياً بنصف جيشه”.

وتابع المصدر “المقاومة تعد نفسها لمعركة طويلة الأمد مع قوات الاحتلال ولديها كل الإمكانيات اللازمة لذلك مقاتلونا ما زالوا في كامل جهوزيتهم القتالية وما زالوا ينفذون مهام هجومية في قلب مستعمرات العدو”.

وأشار المصدر إلى أن “لدينا إشراف معلوماتي على كل تحركات العدو حتى تلك التي تجري داخل مواقعه العسكرية ونعمل وفق خطط عمليات معدّة مسبقاً ومن خلال تنسيق كامل مع غرفة عمليات محور المقاومة”.

وقام الاحتلال بقطع المياه والكهرباء والاتصالات عن قطاع غزة عدا عن استهدافه المدنيين بمئات الاطنان من المتفجرات وعلى رأسها قنابل الفوسفور الأبيض المحرمة دولياً.

ويعمل الاحتلال على تهجير أهالي قطاع غزة نحو مصر وفرض سيطرته على القطاع لضرب المقاومة وإنهائها وذلك بعد فشله في التعامل مع عمليات “طوفان الأقصى” التي أسفرت في حصيلة غير نهائية عن أكثر من 1200 قتيل صهيوني وآلاف الجرحى.

يذكر أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة بلغت حتى تاريخه 950 شهيد منهم 260 طفلاً و230 سيدة إضافة إلى إصابة 5000.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى