العناوين الرئيسيةميداني

وزارة الدفاع: اسقاط مسيرات ومقتل عدد من الإرهابين في ريفي اللاذقية وحلب

“أسقطت القوات المسلحة ثلاث مسيّرات للتنظيمات الإرهابية في ريفي اللاذقية وحلب، كما قتل وأصيب عدد من الإرهابين بنيران المدفعية”، وفقاً لبيان وزارة الدفاع عبر حسابها على “فيسبوك”.

 

وتابعت وزارة الدفاع: “تواصل التنظيمات الإرهابية المسلحة اعتداءاتها على السكان المدنيين ونقاط الجيش في أرياف حلب واللاذقية وإدلب”.

 

وأكملت وزارة الدفاع: “وكان آخرها الاعتداء الذي نفذته بعدد من الطائرات المسيّرة، حيث تمكنت قواتنا من إسقاط مسيّرتين في ريف اللاذقية الشمالي ومسيّرة في ريف حلب الغربي”.

 

وأضافت وزارة الدفاع: “ورداً على هذه الاعتداءات نفذت وحدات من قواتنا المسلحة رمايات دقيقة بنيران المدفعية على مقرات تلك التنظيمات في المناطق المذكورة”.

 

وأردفت وزارة الدفاع: “ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين عرف منهم الإرهابي أبو مروان عزو، كما تمكنت قواتنا من تدمير عربة دفع رباعي بمن فيها من إرهابيين في ريف حلب الغربي”.

 

يذكر أنه في وقتٍ سابق، حزيران، استشهد عدد من المواطنين في محافظتي اللاذقية وحماة جراء استهداف المجموعات المسلحة للمناطق الأمنة بالمحافظتين بالذخائر المتفجرة عبر الطيران المسير، إضافة إلى إصابة عدد آخر وأضرار مادية كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى