العناوين الرئيسيةحوادث

شاب يقتل جدته وحفيدها بدافع السرقة في المعضمية بريف دمشق

أقدم شاب على قتل جدته وحفيدها ذو الخمس سنوات بواسطة سكين مطبخ، بدافع السرقة في ناحية المعضمية بريف دمشق.

 

ونشرت وزارة الداخلية فيديو تكشف فيه ملابسات الحادثة جاء فيه “أنه في الساعة الخامسة عصرا من تاريخ 19-9-2023، أخبرنا من مدير ناحية المعضمية بوقوع جريمة قت*ل في أحد المنازل بجانب مفرق داريا، وتوجهت الدوريات مباشرةً لمكان الحادث”.

 

وأكملت الداخلية: “ولدى دخولنا للمنزل شاهدنا، امرأة بالعقد السادس من العمر ملقاة على الأرض وغارقة في دمائها، كما شاهدنا في الغرفة الثانية جث*ة طفل يبلغ عمره خمس سنوات غارقا بدمائه أيضا”.

 

وتابعت الداخلية: أنه ” تبين بعد كشف الطبيب الشرعي وجمع الأدلة أن الجدة تعرضت لعدة طع*نات من ناحية الظهر والقلب، وكذلك تعرض الطفل لعدة طع*نات من جهة الصدر وأصابع اليدين والظهر”.

 

وأردفت الداخلية: “وبعد جمع الأدلة وجدنا ورقة مكتوب عليها تهديد للمغدورة، وبعد التحقيق وتقصي المعلومات تم تحديد المشتبه به وعلى الفور تم نصب كمي*ن اللازم والقاء القبض عليه”.

 

“واعترف المقبوض عليه بعد مواجهته بالأدلة، بأنه أقدم على ق*تل جدته وسرقتها، عندما علم بوجود مبالغ مالية كبيرة لدى ابنها القاطن معها”، وفقاً للداخلية.

 

وأضافت الداخلية: “حيث قام الجاني بالدخول لمنزل جدته لاحتساء القهوة منتظراً الوقت المناسب، إلا أنه قام بمغافلتها داخل المطبخ وأقدم على ط*عنها سبع طع*نات بواسطة سكين مطبخ”.

 

وأوضحت الداخلية: “ثم تفاجأ الجاني بوجود ابن خاله الطفل ذو الخمس سنوات، وقد شاهده يقت*ل جدته، حيث حاول الطفل الهروب للغرفة الثانية، لكنه قام باللحاق به وقت*له بنفس الطريقة ثم قام بسرقة المبالغ المالية من خزانة غرفة النوم، وترك رسالة تهديد لإبعاد الشبهة عنه”.

 

يذكر أن معدل الجرائم بدافع السرقة بازدياد، ففي وقت سابق تم القاء القبض على سارقين، أقدما على ق*تل مسنة وسرقة مصاغها الدهبي في حلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى