اقتصادالعناوين الرئيسية

Wooding wings..مشروع حسان حمود في الخشبيات وفن الرسم بالخيوط والمسامير

رغب الشاب حسان حمود، (مهندس ميكاترونيكس) باستثمار موهبته وهوايته في تصميم نوع جديد من الديكورات والهدايا والتفكير خارج المألوف، وهو الرسم بالخيوط والمسامير.

dav

وذكر “حمود” لتلفزيون الخبر، خلال مشاركته في معرض بازار أفكار 8 المقام في مدينة حمص، إنه: “يتم تثبيت المسامير على اللوح وفقاً لشكل معين، ثم يتم ملء المنطقة عن طريق وصل خيط واحد مستمر بين المسامير حتى يتم تشكيل ملامح الشكل المطلوب وبدقة عالية”.

dav

وتابع “حمود”: “أعمل بمجال الخشبيات كوني أمتلك منشرة صغيرة واتجهت لتطوير الهواية وخلق نوع جديد من الديكورات والتصميمات وأضفت خامات أخرى كالخيطان والأسلاك، لصنع تشكيلة من المنتجات مثل وحدات إنارة وأحواض زراعة ومجسمات وغيرها”.

dav

وأشار “حمود” لتلفزيون الخبر إلى صعوبة صنع اللوحات والوقت الطويل الذي يتطلبه العمل، مضيفاً: “تأخذ اللوحة الواحدة مدة خمسة أيام تقريباً وبمعدل يومي 5 ساعات حتى يخرج بهذه الدقة من حيث الظل وخفة وكثافة الألوان”.

 

وأكمل “حمود”: “كما توجهت لإنجاز لوحات من فن “ماندالا” التي تتطلب بدورها جهداً كبيرا ً في العمل، وقررنا المشاركة في معرض بازار افكار كي يرى الناس هذه اللوحات على ارض الواقع، لأن التسويق الالكتروني قد لا ينقل جمالية اللوحة بالشكل المطلوب”.

 

وتحدث “حمود” لتلفزيون الخبر عن مشروع wooding wings, وبين أنه: “يهدف لإظهار جمالية مادة الخشب في تصميم الديكورات والهدايا، فقررنا أن نعطي روحاً لهذه المادة في رسالة مفادها أن أي مادة يمكن تحويلها إلى أفكار جميلة بتوفر الإرادة رفم الظروف الصعبة المحيطة بنا”.

 

عمار ابراهيم _تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى