العناوين الرئيسيةمحليات

أفكار مميزة لدعم المشاريع الصغيرة وتسويقها ببازار أفكار 8 في حمص

افتتح بازار (أفكار 8) بدورته الثامنة في صالة الأماكن بشارع الحمراء في مدينة حمص، وذلك برعاية غرفة تجارة حمص، ويستمر لمدة أربعة حتى الخامس من أيلول، من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 10 مساء.

ويعرض البازار أفكاراً لتجارب مميزة إبداعية بهدف دعم المشاريع الصغيرة وتسويقها، وتقديم الفرصة للتجارب الشبابية لتأمين التسويق المناسب للمنتجات المختلفة.

وضم البازار مختلف المستلزمات والمنتجات اليدوية مع الكثير من مستلزمات العائلة قبل العام الدراسي تقدم بلمسات ابداعية من سيدات حمص

وقالت منظمة بازار أفكار بدورته الثامنة، نورا الرفاعي، لتلفزيون الخبر إن: “البازار يضم أكثر من 60 مشارك ومشاركة لعرض مختلف المنتجات اليدوية مع مشاركات مميزة من خارج محافظة حمص إضافة للإقبال الكبير على البازار باليوم الأول كل هذه المؤشرات تزيد من نجاح البازار”.

 

وأضافت “الرفاعي” أن: “المشاركين عرضوا منتجاتهم من أشغال يدوية ومونة منزلية وهدايا وأعمال حرفية وهدايا وخشبيات وغيرها، حيث شكل البازار مناسبة دعم وتسويق المنتجات والمشاريع الصغيرة، وتمكين المرأة وتحقيق مدخول مادي للمشاركين والمشاركات”.

 

وأكملت “الرفاعي”: “كما تميز البازار مع اقتراب موسم العودة للمدرسة بوجود عدة اجنحة خاصة بتامين القرطاسية ومستلزمات المدرسة باسعار وحسومات متنوعة

 

يشار إلى أن محافظة حمص تشهد بشكل دوري ومستمر تنظيم وإقامة المعارض والبازارات التي تمكن أصحاب المبادرات الشبابية والمشاريع الصغيرة من تسويق منتجاتهم بتكلفة رمزية، ما يمكنهم من تحقيق مردود مادي جيد.

 

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى