العناوين الرئيسيةتعليم

مشروع جريح الوطن يعلن مباشرة توزيع المستلزمات المدرسية لأبناء الجرحى

أعلن مشروع جريح الوطن عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” عن “مباشرة أكثر من 50 مركزاً للمؤسسة السورية للتجارة في مختلف المحافظات والمناطق في عملية توزيع القرطاسية والحقائب المدرسية لأبناء الجرحى”.

وأوضح المشروع أن “القرطاسية مخصصة لطلاب مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي، والتوزيع مستمر من خلال بطاقة جريح الوطن، حتى تسليم نحو 8500 طالب وتلميذ المستلزمات المدرسية”.

وأعلن مشروع “جريح الوطن” منذ أسبوع عن تقديم قرطاسية وحقائب مدرسية لكافة أبناء الجرحى الذين يتابعون تعليمهم في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية في كافة المحافظات، وذلك بمساهمة من الفعاليات الاقتصادية العامة والخاصة”.

وأفاد المشروع أنه “تصل لكل جريح مستفيد رسالة نصية لاستلام الحقيبة والقرطاسية التي تغطي احتياجات أبنائه وفقاً لكل فئة عمرية، وذلك ضمن مراكز المؤسسة السورية للتجارة”.

 

وأوضح المشروع أن “عملية التوزيع تشمل أكثر من 8,000 طالب مدرسي من أبناء وبنات جرحى الوطن المنضمين للمشروع على امتداد الجغرافية السورية”.

 

وتابع منشور مشروع جريح الوطن أنّ “الفئة المستهدفة موزعة بين 5,679 طالب وطالبة في المرحلة الابتدائية، و1,576 في الإعدادية و1,111 بالثانوية”.

 

يذكر أن مشروع جريح الوطن بدأ في الـ 17 من شهر تشرين الأول الماضي توزيع بطاقة جريح الوطن الإلكترونية على جرحى نسبة إصابتهم من 40% وما فوق في مختلف المحافظات، وذلك ضمن مراكز خدمات البطاقة الذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى