العناوين الرئيسيةرياضة

تقارير رياضية سعودية: نادي اتحاد جدة أنهى صفقة ضم محمد صلاح إلى صفوفه

كشفت تقارير صحفية سعودية عن إنهاء نادي اتحاد جدة صفقة ضم النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح إلى صفوفه، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

 

وقالت صحيفة “المدينة” السعودية، إن “مسؤولي شركة نادي الاتحاد حسموا صفقة ضم قائد منتخب مصر محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الحالية”.

 

وأضافت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد أتمت كامل الاتفاق مع محمد صلاح على جميع شروط العقد الشخصية، من حيث مدة العقد والمقابل المالى الخاص باللاعب.

 

وتبلغ قيمة الصفقة، بحسب تقرير أوردته شبكة سي بي إس الأميركية، 150 مليون يورو (ما يعادل 162 مليون دولار أمريكي) للظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح، محطماً بذلك الرقم القياسي في السعودية، الذي حققه الهلال مؤخرًا بشراء نيمار بـ97 مليون دولار.

 

وتتألف الصفقة المُقترحة من 108 مليون دولار كدفعة مضمونة، بالإضافة إلى 54 مليون دولار كمكافآت مرتبطة بالأداء، بالإضافة إلى بنود أخرى قد تجعل صلاح أعلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.

 

يشار إلى أن مدرب نادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، أكد عقب مباراة نيوكاسل يونايتد، أن اللاعب مستمر ولن يرحل عن ليفربول، كما صرح وكيل صلاح، رامي عباس، في وقت سابق من هذا الشهر بأن “صلاح ملتزم بالبقاء في ليفربول، وإلا لما جددنا العقد الصيف الماضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى