العناوين الرئيسية

“رغم تصدّره الإيرادات”.. فيلم محمد هنيدي يواجه انتقادات

واجه فيلم الفنان المصري محمد هنيدي “مرعي البريمو” انتقادات من بعض الجمهور وخاصة في الأيام القليلة الماضية، رغم تصدّره الإيرادات.

وتناقل الجمهور في تعليقاته أن “هنيدي خيّب آمالهم، خاصة بعد تصريحاته بأنه قدّم الفيلم ليصالح من خلاله جمهوره ويعوّضهم عن أفلامه الأخيرة”.

ونشرت مجلة “لها”، الخميس، ردّ مؤلف العمل إيهاب بليبل على تلك الانتقادات، قائلاً: “الفيلم حقق أعلى إيرادات منذ عرضه، وفي النهاية إحنا كصناع بنعمل اللي علينا وده عمل فني فيه ناس انتقدته وناس أشادت بيه”.

وأضاف المؤلف: “المهم إننا تعبنا فيه وحاولنا نطلّع حاجة حلوة للجمهور من وجهة نظرنا وعملنا اللي علينا وده اسمه عمل إبداعي لإنه قابل للنقد، ويا رب يوفقنا”.

وردّ “بليبل” على انتقاد البعض لشخصية “هنيدي” في العمل وتكراره لدور الصعيدي الذي قدّمه في أعماله السابقة، قائلاً: “بالنسبة لي الشخصية حلوة وبالعكس هي تغيير جلد بالمعنى الحرفي وقبولها بالنسبة لي يصل إليّ مئة في المئة”.

وأردف: “أي عمل فني بيكون مطروح للجمهور بيتعرض للنقد وفي النهاية ولا الانتقاد ولا المدح بيأثروا”.

وتمنى “بليبل” التعاون من جديد مع “هنيدي”، قائلاً: “هنيدي نجم كبير أتمنى نشتغل مع بعض تاني ده شيء يضاف لسجّلي الفني”.

وتصدّر فيلم “مرعي البريمو” إيرادات موسم الصيف ولا يزال متفوقاً بذلك على محمد رمضان ومُزيحاً فيلم كريم عبد العزيز من رأس القائمة.

وحقق فيلم “مرعي البريمو” ل “هنيدي” إيرادات مرتفعة رغم الانتقادات التي طالت صنّاع العمل، حيث حصد في آخر ليلة عرض 801.279 ألف جنيه.

يشار إلى أن إجمالي ما حققه الفيلم منذ عرضه في دور السينما في 2 آب الجاري، 8 ملايين و125 ألفاً و579 جنيهاً.

وكان شارك “هنيدي” في الفيلم كل من غادة عادل، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، وغيرهم، وهو من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى