العناوين الرئيسية

ياباني ينفق آلاف الدولارات ليصبح كلباً

أنفق رجل يابانى أكثر من 20000 دولار ليصبح كلباً ، أي مليوني ين، زما يعادل (22000 دولار أسترالى) لتحقيق حلمه الدائم فى أن يصبح حيواناً بحسب “نيويورك بوست”.

وشوهد الرجل المعروف باسم توكو وهو يلعب في الفناء الخلفي لمنزله على أربع أرجل مثل الكلاب ويؤدي الحيل مقابل المكافآت.

وأخذ توكو أخيراً مشيته الأولى وتكوين صداقات مع الكلاب على الفور ثم غامر فى الظهور على الملأ لأول مرة ليكشف عن مظهره الجديد.

وأوضح توكو “أنهم يعتقدون أنه من الغريب أنني أريد أن أصبح كلباً، مشيراً إلى أنه نادراً ما يخبر أصدقائه لأنه يخشى أن يظنوا أنه غريب الأطوار”.

وتابع توكو “إن أصدقائه وعائلته بدوا مندهشين للغاية عندما علموا أنه أصبح حيواناً”.

وأكد توكو “أتذكر أنني كتبت في كتاب التخرج من المدرسة الابتدائية أنني أردت أن أصبح كلبا وأمشي في الخارج.”

وبيّن توكو “إنه يخفي هويته البشرية لأنه لا يريد أن يحكم عليه أشخاص يعرفهم، مؤكداً إنه لا يريد أن تُعرف هويته ، خاصة من قبل الأشخاص الذين يعمل معهم”.

على الجانب الأخر، أمضت الشركة اليابانية Zeppet ، التي تصنع أزياء الإعلانات التلفزيونية والأفلام ، 40 يوماً في صنع ملابس توكو بقيمة 22000 دولار.

وقال المتحدث باسم الشركة: “على غرار كلب الكولي ، فإنه يعيد إنتاج مظهر كلب حقيقي يمشي على أربع أرجل.”

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو شوهد توكو وهو يخرج في نزهة على مقود ، وهو يستنشق كلاباً أخرى في حديقة ويتدحرج على الأرض.

يشار إلى أن فيديوهات توكو، مرتدياً زياً كاملاً ككلب، حصلت على آلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل، ورغم ذلك، رفض الكشف عن هويته الحقيقية خوفاً من أن يحكم عليه الأشخاص الذين يعرفهم، وفق تعبيره.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى