العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة إلى انخفاض

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو/3_6/ درجات مئوية.

ويكون الجو صيفياً حاراً وصحواً بشكلٍ عام، غائماً جزئياً في المناطق الساحلية مع نسبة رطوبة مرتفعة في تلك المناطق وسديمياً مغبراً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

والرياح جنوبية غربية على الأجزاء الغربية بين الخفيفة والمعتدلة وغربية إلى شمالية غربية معتدلة مع هبات نشطة في باقي المناطق تثير الغبار في المناطق الجنوبية الشرقية والشرقية والبادية، والبحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم الأحد، تستمر درجات الحرارة بالانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /2-5/ درجات مئوية، والجو حاراً نسباً وغائماً جزئياً في المناطق الساحلية وسديمياً مغبراً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وحذرت المديرية من حدوث الحرائق في الغابات والمناطق الحراجية والأراضي الزراعية بسبب ارتفاع درجات الحرارة، ومن الأجواء السديمية المغبرّة التي تؤثر على مدى الرؤيا الأفقية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، و من ارتفاع نسبة الرطوبة السطحية خاصة في المناطق الساحلية والغربية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى