العناوين الرئيسيةحوادث

الدفاع المدني بدمشق لتلفزيون الخبر: تمت السيطرة على الحريق ولا إصابات بشرية تذكر

أكّد مصدر مسؤول في مديرية الدفاع المدني بدمشق لتلفزيون الخبر أنّه تمت السيطرة على الحريق الذي اندلع في الساعات الأولى من صباح الأحد، في العاصمة دمشق بمنطقة دمشق القديمة خلف جسر الثورة.

وبيّن المصدر أنه لا إصابات تذكر، لافتاً إلى أنّ عمليات التبريد لا تزال مستمرة.

وقال المصدر:” في تمام الساعة الثالثة وربع تم إبلاغنا بوجود حريق في منطقة شارع الثورة، وفور ذلك توجهت سيارات الإطفاء التابعة للدفاع المدني بدمشق وريفها مع عناصرهما، وفوج إطفاء دمشق، إلى مكان وقوع الحريق، حيث استمرت علميات الإخماد لأكثر من 4 ساعات متواصلة”.

وأكّد المصدر، أنّ الحريق نشب على ما يبدو في مكان معين ثم امتد إلى عدد من المنازل العربية القديمة المجاورة، ما أدى إلى تضرر أكثر من 10 منازل هناك.

ولفت المصدر إلى أن التقديرات الأولية لسبب الحريق تشير إلى وجود معامل بلاستيك، ولكن بشكل دقيق غير معروف إلى الآن سبب الحريق.

واستبعد المصدر، أن يكون السبب كهربائياً لأن الكهرباء كانت مقطوعة عن المنطقة وقتها، ولم تصل إلى هناك حتى الساعة الرابعة ونصف، أي بعد ساعة وربع من اندلاع النيران.

من جهته، سبق وأن ذكر الهلال الأحمر أنه تم إسعاف 8 حالات جراء الحريق في شارع الثورة ولا تزال الاستجابة مستمرة، موضحاً أن حالتين من الثمانية تم نقلهم للمشفى و4 تم إسعافهم في المكان.

تلفزيون الخبر –دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى