العناوين الرئيسيةرياضة

ليبرون جيمس يؤكد عدم رغبته في الاعتزال

ألقى ليبرون جيمس، نجم فريق لوس أنجليس ليكرز، الضوء على مستقبله وأكد بثقة أنه لن يعتزل وسيظل يعشق كرة السلّة.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة الرابعة من نهائي المنطقة الغربية، حيث انتهت بخسارة فريقه أمام دنفر ناغتس، أثار جيمس حيرة الجماهير بتصريحاته الغامضة حول مستقبله.

وقال: “سنرى. سنرى ما سيحدث في المستقبل، لا أعرف، لديّ الكثير لأفكر فيه لأكون صادقاً”ولكن في حفل جوائز “أسبي”، أزاح جيمس الستار عن هذه الشكوك.

وأشار جيمس بعد حصوله على جائزة أفضل أداء محطم للأرقام القياسية، بعد تجاوزه كريم عبد الجبار كأفضل هدّاف في تاريخ الدوري، إلى أنه ليس مهتماً بالأرقام الشخصية. متحدثاً: “لا يهمني عدد النقاط التي أحرزها، أو ما يمكنني فعله أو عدمه على الملعب”.

وأضاف جيمس بثقة: “السؤال الحقيقي بالنسبة لي هو: هل يمكنني اللعب بدون الغش في هذه اللعبة؟ اليوم الذي لا أستطيع فيه أن أقدم كل شيء على الملعب، سأتوقف فيه ولم أخدع اللعبة في جميع سنوات مسيرتي ولن أفعل ذلك أبدًا”.

وبخصوص الشائعات حول استمراره في اللعب من أجل لعب مع نجله بروني جيمس في الدوري، نفى جيمس تلك الادعاءات، وأكد جيمس أنه لم يكن يلعب من أجل هذا السبب وأنه يتحدث عن نفسه ومستقبله في اللعبة.

وختم حديثه قائلاً: “عندما انتهى الموسم، قلت إنني لست متأكداً مما إذا كنت سأستمر في اللعب، وأدرك أن الكثير من الخبراء قد قاموا بتحليل ما قلته، ولكني هنا الآن أتحدث عن نفسي وأوضح حقيقة مشاعري وتفكيري”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى