العناوين الرئيسيةثقافة وفن

نسرين طافش نادمة على الغناء

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن ندمها لخوضها تجربة الغناء، وذلك بعد آخر أغنية قدمتها ككوفر لترنيمة “أومن” قبل عامين، بسبب تكاليفه المرتفعة، وفقاً لمواقع صحفية.

 

وأوضحت طافش خلال لقاء تلفزيوني أن “فكرة الغناء مكلفة وعدم وجود شركة إنتاج تدعمها جعلتها تتراجع”.

 

وأضافت: “مشروع الغناء مشروع متعب جداً يحتاج لتركيز وأموال كثيرة وشركة إنتاج تدعمك وأنا كنت أعمل على هذا المشروع بمفردي وفي هذا الوقت الأمر مكلف جدا”.

 

وتابعت طافش: “أفلسني هذا المشروع وشعرت أنه ليس من الصواب أن أكمل في هذا الطريق دون وجود شركة إنتاج، لذا فضلت التواجد والتركيز في التمثيل”.

 

واستعرضت في وقت سابق، الممثلة نسرين طافش برفقة قطتها سيارتها الفارهة جداً عبر حسابها على انستغرام، وجاءت السيارة ماركة “فيراري” GTB 488 كوبيه يبلغ سعرها 999.800 درهم إماراتي أي ما يعادل 272.239 دولارا أمريكياً.

 

وردت طافش حول سؤال “هل تنزعج من الجمهور لتداول اخبارها الشخصية؟” قائلة: “لا فهذا الشيء يرافقني منذ بداية مشواري الفني والناس لديها حشرية بسبب نجاحي الدرامي لمعرفة شخصيتي أكثر”.

 

وتشارك طافش يومياتها عبر حسابتها الرسمية، مثل مشاركتها صور شهر العسل في جزر المالديف مع طليقها العائد اليها خبير الطاقة شريف الشرقاوي.

 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش هو فيلم “في القلب”، الذي سيعرض على إحدى المنصات الالكترونية، ويشاركها البطولة الممثل المصري خالد السليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى