العناوين الرئيسيةمحليات

هل وصلت طائرة من ألمانيا إلى مطار دمشق الدولي؟

تحدث مصدر خاص من مطار دمشق الدولي لتلفزيون الخبر، حول حقيقة وصول طائرة قادمة من ألمانيا مباشرةً إلى مطار دمشق الدولي، للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب على سوريا.

وأفاد المصدر الخاص لتلفزيون الخبر “نفذت شركة (Mediterranean airline) اليونانية ضمن برنامج رحلاتها الجوية رحلة من مدينة دوسلدورف الألمانية إلى أثينا اليونانية، ومنها إلى دمشق”.

وتابع المصدر “وصلت الطائرة إلى مطار دمشق بعد مرورها بمقطع أثينا وتضع الشركة في مخططها تنفيذ رحلات قادمة وفق هذا الأسلوب”.

وتداول رواد مواقع التواصل أنباء عن وصول رحلة طيران من ألمانيا مباشرةً إلى مطار دمشق الدولي، للمرة الأولى بعد انقطاع الرحلات الجوية المدنية التابعة للشركات الغربية منذ اندلاع الحرب على البلاد.

وبحسب ما تناقلته صفحات التواصل عن لسان مدير الشركة اليونانية، أن سعر تذكرة الطيران ستكون 500 يورو، تتضمن وجبة طعام وحقيبة اليد بوزن 7 كيلو غرام ، بالإضافة إلى حقيبة بوزن 23 كيلو للدرجة الاقتصادية.

يذكر أن قانون “قيصر” التي أقرته أميركا ضد سوريا وشعبها منع الشركات العامة والخاصة من التعامل مع الحكومة السورية، مهدداً بفرض عقوبات عليها، ما دفع الشركات الراغبة بالتواصل مع دمشق للبحث عن طرق تناور من خلالها القانون الأميركي.

جعفر مشهدية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى