العناوين الرئيسيةثقافة وفن

نجم “بريكينغ باد” الممثل الأمريكي برايان كرانستون يعلن اعتزاله الفن

أعلن الممثل والكاتب والمخرج الأمريكي برايان كرانستون نيته الاعتزال في مقابلة مع مجلة “GQ”، لقضاء المزيد من الوقت رفقة أسرته، خاصة زوجته روبن التي رافقته رحلة قاربت الربع قرن، ظلت خلالها تُسانده في الظل.

وكانت “روبن” زوجة كرانستون تقوم بتعديل حياتها بما يتناسب مع متطلبات عمله، مما ساعده على التقدم للأمام وتحقيق الكثير من النجاحات، “والآن حان موعد رد الدَين والمساواة بين الكَفتين، ولهذا قرر التفرّغ والاستمتاع برفقتها”، وفقاً لكراسنتون.

وشارك كرانستون الشهير بشخصية “والتر وايت” على مدار 40 عاماً في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية مثل
‏”malcolm in the Middle”، “Breaking Bad”، “john Carter”.

وسطع نجم كرانستون من خلال مسلسل “Breaking Bad”، الذي تلقى إشادة هائلة من النقاد وأصبح ذو قاعدة جماهيرية كبيرة، وحاز بفضله على 4 جوائز ايمي عن فئة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في المسلسل لثلاث أعوام متتالية (من 2008 إلى 2010 وفي 2014).

وقال كرانستون إنه استلهم أداءه لشخصية “والتر وايت”، مدرس الكيمياء الذي يعاني السرطان، من والده الحقيقي الذي كان يصف حالته الجسدية المترنحة وكأنه “يحمل العالم على أكتافه”، من شدّة همومه.

وتم اختيار كرانستون في عام 2013، ضمن قائمة أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم من قبل مجلة التايم الأمريكية.

ويذكر أن آخر أفلام كرانستون لم يعرض بعد وهو فيلم “Asteroid City)، من تأليف وإخراج ويس أندرسون، وشارك في بطولته توم هانكس وسكارليت جوهانسون ومارغوت روبي وتيلدا سوينتون وإدوارد نورتون وأدريان برودي وويليام دافو وستيف كاريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى