العناوين الرئيسيةكاسة شاي

انجي خوري تتهم الفنان المعتزل أدهم نابلسي بأنه والد طفلها

اتهمت السورية المثيرة للجدل انجي خوري المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي بأنه والد طفلها القادم، حيث نشرت عدة صور عبر حسابها على “انستغرام”، ماتحاول إظهاره كواقع مأساوي.

وأرفقت خوري الصور بعبارات تلوم فيها النابلسي لانفصاله عنها بسبب زوجته ووالدته رغم أنها حامل بطفله.

وأظهرت إحدى الصور خوري وهي تعمل في محل لعصر البرتقال وأرفقت الصورة بمنشور قالت فيه “أنا أعمل لأربي ابني الله يسامحك يانابلسي”.

وهددت “خوري” المطرب “نابلسي” بالاستمرار بالنشر في حال عدم رفع حظر الواتس اب عنها وبأنها لن تقوم باجهاض الطفل حيث قالت “لو بتموتني مارح نزلو لمحمد”.

 

ونشرت خوري صورة ل”إيكو” الحمل وعلقت عليها “لك خاف الله ياإمام الجامع بدك تنزل ابنا محمد الله لايسامحك”.

 

ونشرت خوري عام 2022، مقطع فيديو تطلب فيه الزواج من أدهم النابلسي حيث قالت أنها “سوف تتوب وترتدي الحجاب إذا وافق أدهم النابلسي على الزواج منها”.

 

وتعتبر انجي خوري من الفنانات المثيرات للجدل، حيث تم ترحيلها من لبنان عام 2019، بسبب اتهامها بإشعال مواقع التواصل الاجتماعي بأعمال غير أخلاقية.

 

وأشيع في عام 2021، عن إلقاء القبض على خوري في سوريا بمنطقة المزة دمشق بسبب دعوى قضائية من الفنانة اللبنانية “شيراز” تتهما فيها بالقدح والذم.

 

واتهمت خوري عام 2021، المطرب اللبناني آدم بخطفها والاعتداء عليها جنسياً رفقة المطربة اللبنانية “قمر”.

 

وظهرت خوري سابقاً في عدة لقاءات اعلامية اتهمت فيها والدها ب”التحرش بها أمام والدتها”، وأنها “عاشت طفولة تشبه جهنم”.

 

وشكك معلقون بالسلامة العقلية والنفسية لإنجي خوري، حيث اتهمها البعض بالجنون، فيما أشار آخرون لتعاطيها الممنوعات، فيما ألمح البعض الآخر لمحاولة خوري إثارة الجدل عبر تمثيلية جديدة.

 

واعتزل الفنان أدهم النابلسي الغناء عام 2021، معلقاً على اعتزاله أن “حلمه في الفن حلم لايرضي الله و أنه غير مرتاح منذ دخوله المجال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى