العناوين الرئيسية

الأرصاد: زخات رعدية غزيرة أحياناً وعودة للأجواء المستقرة مع نهاية الأسبوع

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

ويكون الجو ربيعياً معتدلاً وغائماً جزئياً يتحول الى غائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد و حبات البرد أحياناً، سديمياً مغبراً في المناطق الجنوبية الشرقية والبادية.

والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها (60) كم/ساعة خاصة على المناطق الجنوبية الشرقية والبادية تثير الغبار في تلك المناطق، والبحرخفيف ارتفاع الموج المناطق. .

بالنسبة ليوم الثلاثاء، تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو ربيعياً معتدلاً وغائماً جزئياً مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية تكون غزيرة أحياناُ في أماكن متفرقة.

وتكون الرياح جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها (50) كم/ساعة خاصة على المناطق الغربية، والبحرخفيف ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من تشكل السيول في الوديان والمنحدرات نتيجة غزارة الهطل، ومن الفروقات الحرارية بين ساعات الليل والنهار خاصة المناطق الجبلية مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية في ساعات الصباح الباكر بدء من يوم الثلاثاء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى