العناوين الرئيسيةمجتمع

حضور لمنتجات المرأة الريفية في معرض الزهور بحمص

حضرت منتجات المرأة الريفية بشكل جيد خلال فعاليات معرض الزهور المقام حالياً في حديقة طريق الشام بمدينة حمص.

 

وتنوعت المشاركات في المعرض بين المواد الغذائية والتموينية، والأشغال اليدوية والإكسسوارات التي قامت النساء بإنجازها وتحضيرها بأسعار مناسبة.

 

وقالت المشرفة على تنظيم المشاركين، المهندسة أريج ديب لتلفزيون الخبر: “لبينا دعوة جمعية أصدقاء حمص البيئية، للمشاركة والرعاية في المعرض الذي شكل فرصة مناسبة وجيدة لتسويق منتجات المرأة الريفية على اختلافها، حيث شاركت 12 سيدة في المعرض وعرضن منتجاتهن وسط إقبال جيد”.

dav

من جانبه، تابع معتز الرفاعي، لتلفزيون الخبر: “جاءت مشاركتي مع زوجتي بهدف تأمين منفذ للبيع وتوفير مبلغ كبير قيمة أجار المحل، حيث بتنا نسوق منتجاتنا بكل يسر وسهولة، بأسعار منافسة ولقمة طيبة، ونحن معروفون بمطبخ مايا ونجهز كافة المنتجات الغذائية والحلويات، ومنها الكبب بأنواعها والبرك وأقراص العيد والتويتات بالجوز”.

dav

بدورها، قالت نسرين عبد الرحيم: “شاركت بمنتجات بلدة القريتين، وساعدت بتسويق منتجات أبناء منطقتي ممن عانوا من صعوبة النقل والتسويق، وتشمل منتجاتنا كل ما تطلبه العائلة من الغذائيات”.

dav

وأضافت هيا جمعة من منشأة “دار الطبيعة” لتلفزيون الخبر: “شاركت من خلال المستحضرات الطبية والتجميلية الطبيعية، من الصابون والشامبو والزيوت المفيدة للجسم والبشرة والشعر، والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة وحسومات تبلغ 25%”.

 

بينما بينت روعة السلوم لتلفزيون الخبر أن: “مشاركتنا هذه هي الأولى في المعارض ضمن المحافظة، وتشمل منتجاتنا كل أصناف المونة الريفية، من الفول والحمص والقمح واللوز والجوز، وبأسعار مناسبة للجميع”.

 

يشار إلى أن معرض الزهور يستمر حتى 31 من أيار الجاري، ويضم عدة أقسام منها قسم خاص بالزهور وأنواعها، وقسم آخر لمنتجات المرأة الريفية، بالإضافة إلى نشاطات ثقافية وفنية مختلفة.

 

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى