العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة إلى ارتفاع وتحذيرات من سرعة الرياح

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/2_3/ درجات مئوية.

ويكون الجو ربيعياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، وتبقى الفرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق منطقة الجزيرة، سديمياً في المناطق الشرقية البادية.

والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة مساءً تتجاوز سرعتها (45) كم/ساعة أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم السبت يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/4_6/ درجات مئوية في أغلب المناطق، ويكون الجو ربيعياً حاراً وغائماً جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر ليلاً على بعض المناطق الغربية، سديمياً مغبراً في المناطق الجنوبية والبادية.

والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها (60) كم/ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، و البحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة السبت والأحد، ومن النشاط على سرعة الرياح المثيرة للغبار في المناطق الداخلية أثناء فترة المنخفض الخماسيني.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى