العناوين الرئيسيةرياضة

صحيفة إسبانية: ميسي لم يتلق أي عرض من برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، عن “لقاء لاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي مع زملائه السابقين في صفوف برشلونة، خلال جلسة عشاء كشف فيها عدم تلقيه أي عرض من برشلونة”، بحسب “كووورة”.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن “العشاء كان الأسبوع الماضي في العاصمة الفرنسية باريس، حيث التقى ميسي، بسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وزوجاتهم”.

وأضافت الصحيفة: “اللاعبون لم ينشروا أي صور لهذا اللقاء على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتهزوا الفرصة لتناول العشاء مع ميسي كأصدقاء مقربين”.

وأفاد التقرير، بأن “اللاعبين تحدثوا عن موقف كل منهم، وحين تم توجيه السؤال لميسي عن موضوع عودته لبرشلونة”، كان رده: “لم أتلق أي عرض من النادي”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “برشلونة ينتظر الموافقة من الليجا قبل التحرك رسمياً على الرغم من تقدم الهلال السعودي بعرض لميسي بقيمة 500 مليون يورو سنوياً”.

“وطلب نادي برشلونة، الحصول على استثناء من رابطة الدوري الإسباني، لرفع القيود عن الفريق والسماح له بتسجيل العقود الجديدة، وإبرام صفقات”.

وكان كشف تقرير صحفي إسباني آذار الماضي عن تفاصيل العرض المقدم من إدارة برشلونة لاستعادة “ميسي”.

وأوضح برنامج “إلـ تشيرنجيتو” الإسباني أن “راتب ميسي مع برشلونة سيتراوح بين 6 و7 ملايين يورو، بجانب حصوله على نسبة من الأموال التي سيجلبها من التسويق”.

ورحل “البرغوث” عن برشلونة في صيف 2021، لينضم إلى سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة عامين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى