العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي قنينص باللاذقية يشتكون ترك شوارع حيّهم دون تزفيت رغم انتهاء مشروع الصرف الصحي

اشتكى عدد من أهالي حي قنينص في مدينة اللاذقية عبر تلفزيون الخبر، وعورة أحد شوارع الحي وعدم قابليته للاستخدام نتيجة عدم القيام بتزفيته.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “الشارع الممتد من تقاطع الجمهورية حتى مفرق المشاحير بدون تزفيت، وذلك منذ الانتهاء من مشروع الصرف الصحي قبل أكثر من شهرين وردم الطريق”.

وأكمل المشتكي “الشارع لا يصلح للاستخدام سواء سيراً على الأقدام أو عبر السيارات، فلا يمكن سوى للبلدوزرات العبور عليه نتيجة وجود الكثير من الحفر”.

وختم المشتكي “حاولنا التواصل مع المعنيين عدة مرات لكن دون إجابة، وكل ما نرغب به هو تزفيت الشارع وإصلاح الرصيف حتى لا يلحق ضرر أكثر بنا كمارة أو بالسيارات”.

وحاول تلفزيون الخبر، التواصل عدة مرات مع رئيس مجلس مدينة اللاذقية حسين زنجرلي للوقوف على حيثيات الشكوى والسعي لعلاجها، لكن “زنجرلي” ورغم معرفته بطبيعة الشكوى والجهة التي تقوم بالاتصال، إلا أنه لم يجب على أي من محاولاتنا سواء الهاتفية أو عبر الرسائل.

وتعاني المحافظات السورية بعمومها لاسيما النائية منها من وضع متردي على صعيد الخدمات، فلا كهرباء منتظمة ولا اتصالات واضحة ولا مياه صافية ولا محروقات موزعة بشكل كافي.
يذكر أن محافظة اللاذقية تعرضت في 6 شباط 2023 لزلزال مدمر ما جعلها مع محافظات حلب وحماة وإدلب مناطق منكوبة وفق مرسوم الرئيس بشار الأسد.

جعفر مشهدية- تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى