العناوين الرئيسيةفلسطين

ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة إلى 25 شهيداً بينهم 4 قادة للمقاومة

ارتفع عدد شهداء العدوان الصهيوني على غزة في يومه الثالث إلى 25 شهيداً بينهم 4 من قادة حركة “الجهاد الإسلامي” وأكثر من 70 جريحاً.

وشنت طائرات الاحتلال بعد منتصف ليل الخميس غارات على شقق سكنية غرب مدينة خان يونس، ارتقى خلالها عضو المجلس العسكري ومسؤول الوحدة الصاروخية ضمن “الجهاد” علي حسن غالي.

ونعت الحركة القائد العسكري مؤكدةً أن “هذه الاغتيالات لن تمر مرور الكرام ولن توقف اطلاق الصواريخ، والسرايا قادرة على توسيع شعاع النار وسياسة الاغتيال بقصف البنايات السكنية لن تمنح العدو نصراً، والضربات القادمة ستكشف ضعفه وعجزه وكل الخيارات مطروحة على طاولة المقاومة”.

وأفادت مواقع عبرية أن جيش الاحتلال استخدم في عملياته الأخيرة على غزة قنابل من نوع “جي بي يو 39” الأميركية الصنع ولاسيما في الاغتيالات.

وأطلق الاحتلال عملية عسكرية فجر الثلاثاء ضد قطاع غزة تحت مسمى “السهم الواقي” بهدف إضعاف قوة المقاومة وتدمير بنيتها التحتية، وأدت العملية في يومها الأول لاغتيال 3 قادة في صفوف حركة “الجهاد” وهم القادة جهاد شاكر وخليل البهتيني وطارق عز الدين.

بالمقابل، توعدت جميع فصائل المقاومة داخل فلسطين وخارجها بالرد على الجرائم الصهيونية بأسلوب واحد وموحد ومفاجئ وغير قابل للتفاوض.

يذكر أنه في رد أولي وبسيط بحسب قيادات المقاومة تم إطلاق خلال أقل من 24 ساعة أكثر من 500 صاروخ من غزة باتجاه عموم مستوطنات العدو على امتداد الكيان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى