العناوين الرئيسيةرياضة

الفتوة يحافظ على صدارة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم 

حافظ فريق الفتوة على صدارة جدول الدوري السوري الممتاز بفوزه المستحق على نظيره الجيش بثلاثة أهداف مقابل واحد.

 

وسجّل للآزوري علاء الدين الدالي وثائر كروما وعدي جفال، فيما جاء هدف الزعيم الجيشاوي عن طريق المخضرم محمد الواكد وبهذا الفوز رفع فريق الفتوة رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة في حين تجمد رصيد الزعيم عند 23 نقطة في المركز السادس.

 

وحقق فريق جبلة فوزاً قاتلاً على ضيفه المجد، حيث سجل هدفي النواس محمود البحرى سلطان السلطان بينما سُجل هدف الياسمينة الدمشقية الوحيد المهاجم سامر خانكان وبهذه النتيجة رفع أبناء المدرب ماهر بحري رصيدهم إلى 30 نقطة في وصافة الترتيب أما المجد فقد تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثامن.

 

وفي حماة فرض التعادل السلبي على لقاء فريق أهلي حلب ومضيفه الطليعة ليرفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث أما الطليعة فقد رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع.

 

وحقق فريق الكرامة فوزاً كاسحاً على مضيفه حطين بخماسية نظيفة، تناوب على تسجيل أهداف النسر الأزرق كلّ من علي خليل وعلي غصن هدفين و محمود الأسود وأنس العاجي وبهذا الفوز رفع الكرامة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع في حين توقف رصيد الحيتان عند 9 نقاط في المركز الأخير.

 

وتغلب فريق تشرين على مضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل، أحرزهما مؤيد الخولي ومحمد مالطا وبهذا الفوز رفع فريق تشرين رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس في حين توقف رصيد الوحدة عند 9 نقاط في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى