العناوين الرئيسيةسياسة

المقداد يلتقي الصفدي ويبحثان عدداً من القضايا الثنائية المشتركة

بحث وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد مع وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي الإثنين العديد من القضايا الثنائية المشتركة.

وتناول اللقاء الذي جرى قبيل اجتماع وزراء خارجية سورية والسعودية والأردن ومصر والعراق في عمان الاثنين، العديد من القضايا الثنائية كأمن الحدود والمياه واللاجئين، بحسب وكالة “بيترا” الأردنية.

وكان وصل الوزير المقداد إلى العاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في الاجتماع المقرر عقده اليوم، ويضم وزراء خارجية السعودية والأردن ومصر والعراق، وكان في استقباله القائم بأعمال السفارة السورية في عمّان عصام نيال، وعدد من دبلوماسيي السفارة.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في تغريدة على حسابها على تويتر الأحد: إن الدكتور المقداد سيشارك في اجتماع وزراء خارجية سورية والسعودية والأردن ومصر والعراق الذي يعقد في العاصمة الأردنية عمان، لمتابعة بحث عدد من القضايا التي تم طرحها خلال الاجتماعات والاتصالات التي جرت مؤخراً.

وأوضحت الوزارة أن الوفد المرافق للوزير المقداد يضم كلاً من معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان، وجمال نجيب مدير مكتب الوزير والمستشار إهاب حامد من مكتب الوزير.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى